شراكة جديدة مع طبيبي لتوفير خدمات طبية منزلية

كشف طبي منزلي طبيبي خدمات طبية منزلية

شراكة جديدة مع طبيبي لتوفير خدمات طبية منزلية

 وياك تعلن عن شراكة جديدة مع طبيبي لتوفير خدمات طبية منزلية لعملائها

أعلنت شركة «وياك»، للرعاية الصحية المتكاملة، عن شراكتها مع شركة «طبيبي»، إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال الخدمات الطبية المنزلية.

و تمكن هذه الشراكة العملاء المشتركين في خدمة «كارت وياك» بحجز خدمات طبية منزلية من شركة «طبيبي» في جميع أنحاء القاهرة و الجيزة بنسبة خصم %20.

و فيما يخص الشراكة، علقت إدارة شركة «وياك»، أن شركة «طبيبي» هي الشريك المثالي لها نظرًا لاهتمامهم التام بالمريض و التزامهم بأخلاق المهنة، بالإضافة إلى قدرتهم على توفير العناية الطبية الاحترافية الموثوقة و رؤيتهم المشتركة حول مستقبل الرعاية الصحية في مصر. تتوقع شركة «وياك» أن تستفيد قاعدة عملائها الواسعة بشكل كبير من هذه الخدمة، خاصة أصحاب الحالات المزمنة مثل السكر و الضغط و الكوليسترول، و كبار السن الذين يجدون صعوبة في مغادرة منازلهم.

تعد هذه الشراكة مع شركة «طبيبي» هي الشراكة العاشرة في المجال الطبي لشركة «وياك»، حيث تضم شبكة وياك الطبية كبار المراكز الطبية و معامل التحاليل في مصر مثل معامل المختبر، و معامل البرج، و البرج سكان للاشعات.

 بالإضافة إلى خصومات تصل حتى %30 في المراكز الطبية الرائدة، تشمل خدمة «كارت وياك» استشارات طبية مجانية من أي مكان عبر الخط الساخن 15070 أو عن طريق تحميل تطبيق وياك على جوجل بلاي أو أبل ستور.

 

 

شارك المقال ان اعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *